شرح بالصور والفيديو لطريقة الحُصول على نتيجة الباكالوريا 2013

هُناك طريقتان للحصول على نتائج الباكالوريا الدورة العادية سنة 2013.
1- الطريقة الأولى: عن طريقة موقع http://bac.menara.ma، حيث يلزمك فقط إدخال الرقم الوطني، هذه الطريقة السريعة ستظهر لك فقط إن كنت ناجحا أو لا، إن كنت ناجحا أو مستدركا ستحصل فقط على نقطة المعدل العام، وإن كنت غير ناجح فلن يكون بمقدورك معرفة النقط المفصلة للمواد.
2- الطريقة الثانية: عن طريق موقع http://www.bac2013.taalim.ma ، هذه الطريقة تبين لك جميع التفاصيل الخاصة بالنتجية المحصل عليها، سواء من الناجحين أو الراسبين، تتضمن نقط المواد الممتحن فيها، مع نقط المراقبة المستمرة والجهوي.
ويتم تشغيل البـريد الإلكتروني الخاص بالمترشح(ة) عبر الرابط الإلكتروني  http://www.bac2013.taalim.ma، بإدخال عنوان المترشح (ة) الذي يكتب على الشكل التالي: CNE@bac2013.taalim.ma ، ثم إدخال كلمة السر التي هي تاريخ ميلاد المترشح(ة) تكتب على  النحو الآتي : jjmmaaaa.
إليكم الشرح بالصور:
بعد الدخول على الرابط التالي: http://www.bac2013.taalim.ma، ستظهر لك الصورة تحته.
11-8765
بعد وضع الرقم الوطني للتلميذ وكلمة المرور المكونة من تاريخ ازدياك كما هو موضح في الصورة فوقه، ستظهر لك صفحة جديدة تطلت تغيير كلمة المرور (تاريخ الازدياد)، ضع كلمة مرور جديد وتذكرها.
بعد ذلك ستظهر لك الصورة التالية:
اضغط على Outlook، بعد ذلك ستظهر لك صفحة تطلب تحديد نظام التوقيت، اختر التوقيت المحلي ( Casablanca )، بعد ذلك ستظهر لك الرسائل المتوصلة على بريدك، تتضمن نتائج الامتحان بما فيها جميع النقط ( جهوي، مراقبة مستمرة والوطني).
11-8768
وتجدر الإشارة أنه تم تخصيص عنوان إلكتروني info_cnee@bac2013.taalim.ma لاستقبال جميع الاستفسارات بخصوص هذه الخدمة وكيفية تفعيل الحساب الشخصي لكل تلميذ في حالة تعذر عليه ذلك.

هنا شرح بالفيديو:

———
maroc-wadifa.com

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Comedia 2011 - finale - كوميديا البرايم الأخير

Serie Marocaine Touria - السلسلة المغربية ثوريا - ثورية

الفيلم المغربي سميرة في الضيعة +18