Barca vs Estudientes -لبارصا : أهداف نهائي بطولة العالم للأندية

البارصا : أهداف نهائي بطولة العالم للأندية

barca

شاهد أهداف المبارة

نجح برشلونة الأسباني في قلب تخلفه بهدف أمام إستوديانتيس الأرجنتيني ليفوز بنتيجة 2-1 في الوقت الإضافي وليحرز لقب كأس العالم للأندية – الإمارات 2009 FIFA في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة زايد الرياضية يوم الأحد.

افتتح إستوديانتيس التسجيل بعد مرور 37 دقيقة عن طريق المهاجم ماريو بوسيلي وبينما بدا أن الفريق الأرجنتيني في طريقه للخروج فائزاً، سجل البديل بيدرو هدف التعادل قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي قبل أن يسجل ميسي هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الثاني.

كانت بداية المباراة حذرة من الطرفين خصوصاً من قبل بطل أمريكا الجنوبية الذي حاول امتصاص الضغط الهجومي لبرشلونة والذي كاد أن يتحوّل إلى هدف بعد مرور ثماني دقائق إثر تمريرة متقنة بكعب القدم من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى تشابي الذي انفرد وسدد كرة قوية مرت أمام المرمى.

وبينما توقع الكثيرون أن برشلونة سيستلم زمام المبادرة بعد هذه الفرصة، نجح إستوديانتيس في إيقاف مهاجمي الفريق الأسباني ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص المحققة فيما كانت الفرصة الأولى لإستوديانتيس في الدقيقة السادسة والعشرين عندما سدد قائد الفريق خوان سيباستيان فيرون تسديدة قوية مرت أمام المرمى فيما بدا وأن اللقاء لن يشهد الكثير من الفرص.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Serie Marocaine Touria - السلسلة المغربية ثوريا - ثورية

Comedia 2011 - finale - كوميديا البرايم الأخير