mujaddidun - amr khaled - برنامج مجددون - عمرو خالد

http://www.mabladi.com/uploads/smartmedia/images/folder/moujadidoun.jpg

لمشاهدة البرنامج

يستضيف الداعية عمرو خالد 16 شابا وفتاة من سبع دول عربية من أجل تأدية مهام صعبة تعالج أهم تحديات النهضة في عالمنا العربي ، وذلك ضمن برنامج مجددون الذي سيبث في الثامن من يناير الجاري على قناة دبي الفضائية.


عمرو خالد في حوار مع صحيفة الدستور الأردنية حول تفاصيل برنامجه مجددون الذي يعتمد على فكرة تلفزيون الواقع يتحدث عن فكرة البرنامج موضحا بأن البرنامج جاء من الواقع الذي نعيشه، وهو قائم على 16 متسابقا ومتسابقة من بينهم ثماني فتيات وثمانية شباب من سبع دول عربية ، وفي كل أسبوع يتم طرح مهمة معينة على الشباب تحمل معنى التجديد ، ويطلب من الفريقين تنفيذ نفس المهمة في مكانين مختلفين.


ويتم متابعة كل تفاصيل عملهم من خلال الكاميرات وفي نهاية الأسبوع يلتقي بهم عمرو خالد بالإضافة إلى اثنين من المستشارين من أجل عملية تقييم أداء كل فريق وتحديد الايجابيات والسلبيات من خلال حوار ساخن ينتهي بإعلان الفريق الناجح والخاسر، ويطلب من قائد الفريق الخاسر اختيار الشخص الأسوأ في الأداء من أجل التوقف وعدم تكملة الرحلة مع الفريق.


وبالتالي في كل مهمة يتم اختيار شخص واحد وهكذا إلى الوصول لمرحلة التصفية التي يوجد بها شخصان من أجل المنافسة، فالمنافسة قوية والجمهور يشجع ويختار الشخص الأنسب.


ويشير عمرو خالد إلى الأمة الاسلامية واصفا إياها بالأمة المتجددة وهي خير أمة أخرجت للناس ولكن للأسف خلال المئة سنة الأخيرة لم يعد هناك تجديد وأفكار متجددة وهذا نتيجة ما تعانيه من تراجع وبالتالي كان لابد من تحميس جيل جديد من الشباب ليعملوا على إصلاح أمتهم ، ومن خلال المحاضرات النظرية وجد أنها لا تنفع ولا تترك الأثر الذي نريده في عملية الإصلاح في حين أن برنامج مجددون مسابقة تشويقية جذابة بشكل معاصر وما يميزه انه أول برنامج لتلفزيون الواقع له هدف ورسالة ومختص بثقافتنا.

--------------------------


لمشاهدة البرنامج

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Serie Marocaine Touria - السلسلة المغربية ثوريا - ثورية

Comedia 2011 - finale - كوميديا البرايم الأخير